بالفيديو والصور. ...................المستشارة الراحلة زليخة نصري وكاتبة الدولة فاطنة لكحيل ونجمات أخريات في حفل تكريم "بالواضح"

بالفيديو والصور. ...................المستشارة الراحلة زليخة نصري وكاتبة الدولة فاطنة لكحيل ونجمات أخريات  في حفل تكريم "بالواضح"

نظمت جريدة "بالواضح" الالكترونية مساء الخميس 07 مارس 2019، بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، حفل تكريم نساء رائدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك تحت شعار "المرأة فاعل أساسي في تنمية البلاد".
وتميز الحفل بتكريم نخبة من السيدات الرائدات اللواتي تركن بصماتهن على صورة المملكة من خلال إنجازاتهن وانتجاتهن البارزة، ومن النساء المكرمات المستشارة الملكية الراحلة الدكتورة زليخة نصري، وكاتبة الدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتنمية المجالية ورئيسة جماعة عرباوة الدكتورة فاطنة الكيحل، ومحافظة المتحف اليهودي المغربي بالدار البيضاء التابع لوزارة الثقافة السيدة زهور رحيحل، والاعلامية المعروفة السيدة فاطمة التواتي وبطلة سباق السيارات السيدة هند أبا تراب، والفنانة الممثلة السيدة سعاد خيي.
وتخلل هذا الحفل، الذي قامت بتقديم وتنشيط فقراته الاعلامية نعيمة أم نادين، مجموعة من العروض الفنية والفكاهية نالت إعجاب الحاضرين.
وأحيا الحفل فنانون ضيوف الشرف المطرب هشام العلوي من الجالية المغربية المقيمة بأنجلترا، والفنانة المغنية امنية ثابت، والفنان المطرب محمد الزكراوي (الشكوري). كما سيتميز هذا الحفل بمجموعة من عروض اللباس التقليدي المغربي تحت اشراف مصممة الأزياء أنوار نادية، فيما اضفى على الحفل طابع الفكاهة والمرح كل من الكوميدي شعيب قيصون، والكوميدية خريجة ستاند اب سكينة ايت اقديم.

 

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الإعتداءان الإرهابيان في نيوزيلندا.. لايوجد أي مواطن مغربي ضمن الضحايا الـ50

(التفاصيل...)

شكاية فنان و فاعل جمعوي من الناظور لداعية ديني

(التفاصيل...)

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هجوم بالسلاح الأبيض بدافع عنصري

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

(التفاصيل...)

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.