توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى والسواحل الجنوبية والمنطقة الشرقية، وذلك خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء مستقرة ومشمسة بجميع ربوع المملكة.

وسيكون الطقس باردا نسبيا خلال الصباح والليل فوق المرتفعات والهضاب العليا، وزوابع رملية محلية ستهم الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما شمالية إلى شرقية بالجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، والأقاليم الجنوبية، والسواحل الوسطى، ومعتدلة شمالية إلى شرقية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03- و13 درجات بالمرتفعات، وما بين 3 و10 درجات بالمنطقة الشرقية، والسايس، واللوكوس، والغرب، والسهول الشمالية والوسطى، وهضاب الفوسفاط وولماس، والسهول الغربية للأطلس والسفوح الجنوبية الغربية، وستكون في حدود 10 إلى 16 درجة بباقي المناطق، والسهول الأطلسية، والواجهة المتوسطية، وسوس، والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و19 درجة بالمرتفعات والهضاب العيا الشرقية، وما بين 19 و25 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس، ومنطقة طنجة بالواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية والسواحل، وستكون ما بين 25 و30 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطي، وولماس والسهول الداخلية، وسوس، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 30 و35 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الإعتداءان الإرهابيان في نيوزيلندا.. لايوجد أي مواطن مغربي ضمن الضحايا الـ50

(التفاصيل...)

شكاية فنان و فاعل جمعوي من الناظور لداعية ديني

(التفاصيل...)

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هجوم بالسلاح الأبيض بدافع عنصري

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

(التفاصيل...)

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.