إلتفاتة إنسانية اجتماعية حظي بها المئات من تلاميذ إقليم سطات بمبادرة من "مؤسسة مجيد"

إلتفاتة إنسانية اجتماعية حظي بها المئات من تلاميذ إقليم سطات بمبادرة من "مؤسسة مجيد"

تم بثانوية مولاي إسماعيل بمدينة سطات توزيع 613 نظارة على مجموعة من التلميذات والتلاميذ الذين يعانون من مشاكل أو ضعف في البصر ؛ بعدما تم أخذ قياس بصرهم من طرف دكاترة مختصين ، وذلك بمبادرة من "مؤسسة مجيد" .

وفی کلمة له خلال حفل التوزيع ، أوضح السيد سفيان امجيد رئيس "مؤسسة مجيد" التي تأسست سنة 2000 ، أن هاته المٶسسة ذات المنفعة العامة تضطلع بمهام إنسانية واجتماعية تتمثل على الخصوص في تقديم الدعم والرعاية في مجال طب وجراحة العيون للمحتاجين و مجالات أخرى ، عبر حملات طبية وجراحية، فضلا عن برامج لفائدة الأطر الصحية من خلال التأطير والتكوين و المواكبة في مجال البحث العلمي.

وأضاف أن هذه المٶسسة، تعمل من خلال شراكات مع بعض الوزارات والمؤسسات والجمعيات في إطار برامج تدعم العرض الطبي لفائدة المحتاجين، منوها على الخصوص بالشراكة الناجحة مع الداعمين.

و تابع السيد سفيان مجيد قائلا : تركت هذه الالتفاتة أصداء طيبة وسط المستفيدين و أولياء أمورهم ،الذين عبروا عن شكرهم و امتنانهم لهذا العمل الخيري النبيل الذي سيساهم لا محالة على تشجيع التمدرس و تحسين الاداء التعليمي لدى التلاميذ و بالتالي محاربة الهدر المدرسي.

وأعرب المستفيدون خلال حفل توزيع النظارات، الذي حضره ممثلو السلطة المحلية والأطر الطبية ورٶساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين والفعاليات الجمعوية، عن استحسانهم لهذه المبادرة الإنسانية التي تساهم في تقوية و تحسين العرض الطبي بالمدينة والإقليم بصفة عامة .

و بهذه المناسبة توجه مؤسسة مجيد تحياتها الخالصة لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذه البادرة الإحسانية التي تهدف للوقوف جنب المحتاجين و مساعدتهم لتجاوز بعض محنهم.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الإعتداءان الإرهابيان في نيوزيلندا.. لايوجد أي مواطن مغربي ضمن الضحايا الـ50

(التفاصيل...)

شكاية فنان و فاعل جمعوي من الناظور لداعية ديني

(التفاصيل...)

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هجوم بالسلاح الأبيض بدافع عنصري

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

(التفاصيل...)

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.