بالفيديو: ضحايا سعد المجرد يحكين تفاصيل الإعتداء عليهن ويبكين آثاره النفسية

بالفيديو: ضحايا سعد المجرد يحكين تفاصيل الإعتداء عليهن ويبكين آثاره النفسية

عرضت قناة TF1 الفرنسية، مساء أمس الأحد 10فبراير، روبورتاج تتجاوز مدته 20 دقيقة، ضمن حلقة خاصة  لبرنامج “Sept à Huit”، تم تخصيصها للكشف عن مجموعة من الحقائق التي من شأنها ان تلعب دورا كبيرا في إنهاء الجدل الذي رافق قضية النجم المغربي سعد المجرد.

وقد كشف الربورتاج عن ثلاث ضحايا اعتداء جنسي لمغني “البوب” المغربي ناهيك عن لورا بريول، والتي تعد أول من كسرت حاجز الصمت في أكتوبر من سنة 2016، إلا أنها وبحسب الروبورتاج ليست أولى ضحاياه ولا آخرهن، إذ أن فتاة مغربية كشفت عن تعرضها لاعتداء جنسي سنة 2015، نتج عنه إفتضاض بكارتها بأحد الفنادق بمدينة مراكش، اتجهت على إثره إلى أحد المستشفيات، حيث سلمها الطبيب شهادة طبية تفيد بتعرضها للإعتداء لتتوجه بها إلى أقرب مركز أمني، إذ قام رجال الشرطة باستدعاء والدها الذي عاقبها على حد قولها، وأردفت  قائلة “لقد أفقدني عذريتي ولهذا السبب لا أستطيع البوح، أفكر في الانتحار لأنه دمرني ودمر حياتي”، فيما قالت الضحية الثانية -الجزائرية- أنها تعرضت للاغتصاب من طرف المجرد في أكتوبر 2017، بشقة أحد أصدقاء الفنان بباريس.

ضحية ثالثة تحدثت بوجه غير مكشوف تحت إسم مستعار “سارا”، عن تفاصيل الإعتداء عليها وتعنيفها من طرف المجرد في أبريل 2015 بمدينة الدار البيضاء، وهي بدورها صرحت أن الشابة التي تقدمت بها لدى المصالح الأمنية لم تجد أي آذان صاغية، وأنه لم يقبل أي محامي الترافع عنها أمام خصم قوي كمحبوب الجماهير، بل وتحولت في نظر من عرفوا القضية من ضحية إلى متهمة.

هذا وقد أجبرت أخريات على إلتزام الصمت خوفا من “العار” و”الفضيحة”، أو بضغط من الأسر التي تحمل الضحية كامل المسؤولية عن ما حصل معها، بحسب ما جاء في شهادة إحدى المشتكيات في البرنامج.

 

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الإعتداءان الإرهابيان في نيوزيلندا.. لايوجد أي مواطن مغربي ضمن الضحايا الـ50

(التفاصيل...)

شكاية فنان و فاعل جمعوي من الناظور لداعية ديني

(التفاصيل...)

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هجوم بالسلاح الأبيض بدافع عنصري

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

(التفاصيل...)

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.