إختطاف فتاة قاصر من طرف مقنع بطريقة الأفلام البوليسة بسباتة البيضاء

إختطاف فتاة  قاصر من طرف مقنع بطريقة الأفلام البوليسة بسباتة البيضاء

أنيس بنلعربي الدار البيضاء

في ظروف غامضة، اختفت منذ أول أمس الثلاثاء، تلميذة تتابع دراستها في إحدى المؤسسات التعليمية بسباتة، وعقب توصل بشكاية الأب إستنفرت المصالح الأمنية إجراءات البحث المكثف عن المختفية و سارعت اسرتها البحث بكل المستشفيات و محيط المؤسسة و جميع الاقارب و معارفهم.

وذكرت مصادر من مقربين الأسرة أن التلميذة " إ.ط" تتابع دراستها في مستوى الاولى اعدادي بالمؤسسة التعليمية إبن المعتز ، وقد غادرت منزل أسرتها حوالي العاشرة إلا ربع صباحا أول أمس الثلاثاء، متجهة إلى المؤسسة المتواجدة بتراب جميلة 5 و تداول أخبار عن عدم تمكنها من ولوج المؤسسة.
و فعلا عاشت أسرة الضحية يوم من الجحيم حيث عرفت منطقة السالمية بالضبط حالة من الاستنفار و الرعب و الخوف و تحول منزل المختفية لمأتم حقيقي.

و بعد ربط الاتصال لبعض مقربين المختفية بالمنابر الإعلامية لنشر نبأ الاختفاء تفاجىء الجميع في حدود الساعة السابعة برجوعها بطاكسي الأجرة صغير في حالة مزرية ليبدأ مسلسل جديد من القيل و القال و مباشرة التحقت الضابطة القضائية التابعة للمنطقة لتباشر التحقيقات حول ملابسات القضية.
و في تصريح مباشر لاب المختفية التي واكبت الحدث أكد فيه أن ابنته توجد في حالة نفسية مزرية و حسب روايتها الأولية تؤكد أنها تعرضت للإختطاف من طرف شخص مقنع بسيارة كونݣو من امام مركز التكوين بشارع مقداد الحريزي بطريقة الأفلام البوليسة تحت تهديد السلاح الأبيض و أغمي عليها لتجد نفسها مساءا بحي كاليفورنيا بعد هروبها ليتكفل صاحب الطاكسي بكل شجاعة و شهامة بنقلها لمنزلها بحي السالمية الذي عرف حالة غير عادية حيث تجمهرت الساكنة مستنكرة لهذا الفعل الاجرامي الشنيع.

و الى حدود الساعة لازالت الشرطة القضائية تباشر التحقيقات حول ملابسات الحادثة خصوصا ان ظاهرة الاختطاف قد طفت بشكل ملحوظ مؤخرا حيث كل مرة نسمح حالة من الحالات تشغل الرأي العام و تستنفر المصالح الأمنية .

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

بالصور.. موقع “بالواضح” يكرم مجموعة من الأسماء في حفل “ترسيخ ثقافة الاعتراف”

(التفاصيل...)

بروكسل تحتفي بالشوكولاته البلجيكية بجميع أنواعها

(التفاصيل...)

البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد لأبو ظبي: الفرسان المغاربة يحتلون المركز الثاني في الترتيب العام برصيد خمس ميداليات

(التفاصيل...)

كرسي الإمام أحمد بن إدريس يتوج الفائزين الماليزيين في المسابقة الدولية لتجويد القرآن بالرباط

(التفاصيل...)

بلاغ تعيين مدير وأعضاء تحرير مجلة «إقرأ» للأطفال والشباب

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.