حصري.......معطيات جديدة لولد الفشوش المتسبب في مقتل السيدة بييريت حرم محمد مجيد, في حادثة سير سابقة خطيرة وسط الدار البيضاء في شهر مايو 2018

حصري.......معطيات جديدة  لولد الفشوش المتسبب في مقتل السيدة بييريت حرم محمد مجيد, في حادثة سير سابقة خطيرة وسط الدار البيضاء في شهر مايو 2018

لا شيء يشغل بال الرأي العام خلال الأيام الأخيرة ، سوى تطورات ملف حادثة السير التي توفيت على إثرها السيدة صاحبة الروح الطاهرة مثال الحب و العطاء بدون مقابل "بييريت " زوجة المرحوم محمد مجيد رئيس الجامعة الملكية للتنس  بالدار البيضاء ، لكن الغريب في الأمر هو التضليل الإعلامي من بعض المواقع الإلكترونية لملابسات وظروف هذه الحادثة التي أرادوا أن يجعلوها غامضة الفصول ، بينما ضلوعها واضحة وضوح الشمس ، و بالرجوع لتفاصيل الحادثة التي شهدها كورنيش عين الذياب، يوم 06 شتنبر صباحا 2018  .

و هو ما يؤكد أن السائق كان في حالة فرار حسب شهود عاينوا الحادث  حيث وثقوا شهادتهم في ربورتاج لموقع إخباري معروف بحرفيته و تواجده قلب الأحداث.

و المفاجأة  التي حصل عليها موقع المغرب بوست 24 من مصدر مطلع و بشكل حصري، هو أن محمد الشريف المسعودي قد تسبب في حادثة سير تعتبر خطيرة يوم 18 ماي من هاته السنة و مازالت معروضة على القضاء في انتظار البث فيها بينه و بين المدعو (أ.ب) ،حيث كان المدعو محمد الشريف المسعودي يمتطي سيارة من نوع BMW  ذي الترقيم  72 أ  ****8  و سيارة داسيا سوداء للسائق (أ.ب) و زميله (م.ف) ، و لقد تسبب هذا الحادث بأضرار مادية و جسمانية للسائق و السيارة معا للمدعو (أ.ب) بعجز مدته 25 يوما مدلى بها بشهادة طبية في هاته الحادثة.

و السؤال المطروح للسيد والد محمد الشريف المسعودي هل كان له علم بهاته الحادثة أم أنه مجرد صدفة قدر أو طيش شباب .

و في انتظار قول كلمة الحق ، فإن إيماننا بقضاءنا جد قوي و متشبتين به إلى آخر رمق في دولة مولانا أمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله راعي حقوق العباد و المواطنين و الساهر على أمننا.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الملك يعين أمينة بوعياش على رأس المجلس الوطني لحقوق الانسان خلفا لليزمي

(التفاصيل...)

القضاء يصدر حكما جديدا في حق الصحافي بوعشرين في قضية تشهير

(التفاصيل...)

المائدة المستديرة بجنيف : مشاركة منتخبين من الأقاليم الجنوبية تكرس مكانتهم كناطقين شرعيين باسم السكان الصحراويين

(التفاصيل...)

الأمم المتحدة: اعتماد مشروع قرار إيرلندي حول الشرق الأوسط، بعد فشل مشروع أمريكي في نيل أغلبية الثلثين

(التفاصيل...)

الصين.. إتلاف 500 ألف من الأحذية الرياضية المزيفة كانت موجهة إلى الشرق الأوسط

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

24 ساعة

صوت و صورة

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

عادل الميلودي: "الشباب كون لقا فين يخدم كاع ميحرك.. والشباب تيعانيو من القمع"

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.