نجل “العنصر” يُقحم جهات عليا في التباري حول الأمانة العامة

نجل “العنصر” يُقحم جهات عليا في التباري حول الأمانة العامة

أعلن رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، السعيد أمسكان، بصفته رئيسا للمؤتمر، عن فتح باب الترشيح لمنصب الأمين العام للحزب، ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة الثانية عشرة زوالا، وإلى غاية 27 شتنبر الجاري على الساعة الثانية عشرة زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

وتفاعلا منه مع هذا السباق الحزبي ومن اجل التاثير أقحم “أمين العنصر”، نجل الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية” من وصفها بالجهات العليا في التباري .

وحاول “امين العنصر ” اضفاء الشرعية على مسار والده بقوله ” هل نحن نفهم أكثر من الجهات العليا التي تدير شؤون البلاد بحكمة وبصيرة وبعد النظر

 
 

واعتبر البعض ان ما كتبه إبن “العنصر”، اشارة ضمنية لبقاء والده على راس الحزب  لولاية أخرى، خصوصا وأن تاريخ التدوينة جاء قبل 24 ساعة من بداية وضع الترشيحات للسباق نحو الأمانة العامة.

وجاءت التدوينة على الشكل الاتي :”يكثر الحديث هذه الأيام عن إسم امحند العنصر ويتمحور النقاش حول المدة التي قضاها في تسيير الشأن العام دعونا نطرح السؤال التالي:هل نحن نفهم أكثر من الجهات العليا التي تدير شؤون البلاد بحكمة وبصيرة وبعد النظر؟”.

الى ذلك يعرف ان رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، اوضح  في بلاغ، له  أنه سيتم، وفقا للمقرر التنظيمي المعتمد من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحزب، الإعلان عن الترشيحات المعتمدة رسميا، بعد المصادقة على مشروع النظام الأساسي للحزب من طرف المؤتمر الوطني، باعتباره أعلى هيئة مقررة، وبعد دراسة مدى استيفاء ملفات الترشيح للقواعد القانونية المنصوص عليها في النظام الأساسي والقانون الداخلي للحزب والمتضمنة في المقرر التنظيمي.

وتعقد الحركة الشعبية مؤتمرها الوطني الثالث عشر، أيام 28 و29 و30 شتنبر الجاري، بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير عبد الله بالرباط تحت شعار “حركة من أجل الوطن”.

 

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

العشابي تعود مجدداً للسجن من بوابة “عكاشة“

(التفاصيل...)

إحداث بنك معطيات خاص بالمخطوطات التراثية الوطنية

(التفاصيل...)

الشرطة الماليزية تعتقل 6 أشخاص بتهمة التخطيط لهجمات والانتماء لجماعات مسلحة

(التفاصيل...)

النوم لأقل من سبع ساعات في اليوم قد يؤدي إلى الإصابة بتصلب الشرايين

(التفاصيل...)

المكتب المركزي للأبحاث القضائية يتمكن من تفكيك #خلية_إرهابية، اليوم، تتكون من 05 متشددين ينشطون بمدينة #آسفي ❌

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

24 ساعة

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.