توشيبا ميموري وويسترن ديجيتال تحتفلان بافتتاح منشأة فاب 6 ومركز ميموري للبحث والتطوير في يوكايتشي باليابان

توشيبا ميموري وويسترن ديجيتال تحتفلان بافتتاح منشأة فاب 6 ومركز ميموري للبحث والتطوير في يوكايتشي باليابان

/"ايتوس واير"): احتفلت اليوم كلٌّ من شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" و"ويسترن ديجيتال كوربورايشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: WDC) بافتتاح منشأة تصنيع أشباه الموصلات الجديدة والمتطورة "فاب 6"، ومركز "ميموري" للبحث والتطوير، في مركز عملياتها في مدينة يوكايتشي في محافظة ميه باليابان.

 

استهلّت شركة "توشيبا ميموري" عملية بناء "فاب 6"، وهي عبارة عن منشأة مخصصة لتصنيع ذاكرة تخزين فلاش ثلاثية الأبعاد في شهر فبراير لعام 2017. قامت كلٌّ من شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" و"ويسترن ديجيتال كوربورايشن" بتجهيز المنشأة بمعدات تصنيع متطورة لعمليات الإنتاج الرئيسة بما في ذلك الترسيب والحفر. كما بدأت المنشأة الجديدة بإنتاج كميات ضخمة من ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد ذات 96 طبقة في وقت سابقٍ من هذا الشهر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الطلب على ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد يشهد تزايداً كبيراً من أجل خوادم الشركات ومراكز البيانات والهواتف الذكية، ومن المتوقع استمرار هذا النمو خلال السنوات القادمة. كما سيتم إجراء المزيد من الاستثمارات لتوسيع إنتاجها بما يتماشى مع توجهات السوق.

 

بالإضافة إلى ذلك، أطلق مركز "ميموري" للبحث والتطوير، الذي يقع بجوار منشأة "فاب 6"، عملياته في شهر مارس من هذا العام، ويعتزم استكشاف وتعزيز أوجه التقدم التي يتم إحرازها في مجال تطوير ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد.

 

وستواصل كل من "توشيبا ميموري" و"ويسترن ديجيتال" تنمية وتوسيع نطاق ريادتها في مجال تصنيع ذواكر الفلاش من خلال تطوير المبادرات الرامية إلى تعزيز القدرة التنافسية وتعزيز التقدم المشترك الذي تحرزه ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد واستثمار رؤوس الأموال بما يتماشى مع توجهات السوق.

 

وقال الدكتور ياسو ناروكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توشيبا ميموري" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون لاغتنام فرص توسيع نطاق السوق من خلال طرح أحدث جيل من ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد. وتسهم كلٌّ من منشأة ’فاب 6‘ ومركز ’ميموري‘ للبحث والتطوير في تمكيننا من الحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في سوق ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد. ونحن على ثقة تامة من أن مشروعنا المشترك مع شركة ’ويسترن ديجيتال‘ سيتيح لنا مواصلة إنتاج ذواكر تخزين متطورة في يوكايتشي".

 

ومن جهته، قال ستيف ميليغان، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن ديجيتال": "يسرنا افتتاح منشأة ’فاب 6‘ ومركز ’ميموري‘ للبحث والتطوير بالتعاون مع شريكنا المميز ’توشيبا ميموري‘. وقد أسهم التعاون الناجح بين شركاتنا، على مدى عقدين من الزمن تقريباً، في تعزيز نمو وابتكار ذاكرة الفلاش بتقنية ’ناند‘". وأضاف: "نعمل على زيادة إنتاج ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد بتقنية ’ناند‘ ذات الـ 96 طبقة لتلبية المجموعة الكاملة من الفرص في السوق النهائية، انطلاقاً من التطبيقات الاستهلاكية والجوالة وصولاً إلى مراكز البيانات السحابية. تُعدّ ’فاب 6‘ منشأة متطورة تمكننا من تعزيز ريادتنا في مجالي التكنولوجيا والتكاليف في هذا القطاع".

 

لمحة عن شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن"

 

تكرّس شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة فلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. في أبريل 2017، انفصلت شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتعتبر "توشيبا ميموري" شركة رائدة في تقديم حلول الذاكرة والخدمات المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات. للمزيد من المعلومات حول "توشيبا ميموري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://business.toshiba-memory.com/en-apac/top.html .

 

لمحة عن "ويسترن ديجيتال"

 

تقوم شركة "ويسترن ديجيتال" بخلق بيئات حاضنة للبيانات تساهم في ازدهارها. تقود الشركة جهود الابتكار اللازمة لمساعدة العملاء على التقاط، وتحويل، والحفاظ على، والوصول إلى مجموعة دائمة التنوع من البيانات. تنتشر البيانات في كل مكان، انطلاقاً من مراكز البيانات المتقدمة مروراً بأجهزة الاستشعار في الأجهزة الجوالة وصولاً إلى الأجهزة الشخصية. وتوفر حلولنا الرائدة في القطاع إمكانيات واسعة من البيانات. هذا ويتم تسويق حلول "ويسترن ديجيتال" المرتكزة على البيانات تحت العلامات التجارية "جي-تكنولوجي"، و"إتش جي إس تي"، و"سان ديسك"، و"تيجيل"، و"أب ذير"، و"دبليو دي". هذا وتتوافر المعلومات المالية والخاصة بالمستثمرين على موقع العلاقات مع المستثمرين الخاص بالشركة على investor.wdc.com.

"ويسترن ديجيتال" وشعار "ويسترن ديجيتال" و"جي-تكنولوجي" و"سان ديسك" و"تيجيل" و"أب ذير" و"دبليو دي" هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة "ويسترن ديجيتال كوربورايشن" أو أي من شركاتها التابعة في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. إن العلامات التجارية الأخرى والعلامات التجارية المسجلة و/أو علامات الخدمة المذكورة هنا أو خلاف ذلك، هي مملوكة لأصحابها المعنيين.

 

البيانات التطلعية من "ويسترن ديجيتال"

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية، بما في ذلك البيانات حول منشأة "فاب 6" ومركز "ميموري" للبحث والتطوير، والمشاريع المشتركة بين شركة "توشيبا ميموري" وشركة "ويسترن ديجيتال"، وتطوير وإنتاج ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد والمنتجات بتقنية "ناند"، والطلب على ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد بتقنية "ناند"، والتموضع في سوق ذواكر الفلاش ثلاثية الأبعاد بتقنية "ناند". وهنالك عدد من المخاطر والشكوك التي قد تجعل من هذه البيانات التطلعية غير دقيقة، بما في ذلك، من بين أمور أخرى: تقلبات الأوضاع الاقتصادية العالمية؛ أوضاع الأعمال والنمو في منظومة التخزين؛ تأثير المنتجات والأسعار التنافسية؛ القبول في السوق وكلفة المواد ومكونات المنتجات المتخصصة؛ الإجراءات من قبل المنافسين؛ التطورات غير المتوقعة في التقنيات المتنافسة؛ تطوير وطرح المنتجات القائمة على التقنيات  الجديدة والتوسع في أسواق جديدة لتخزين البيانات؛ المخاطر المرتبطة بالاستحواذ والاندماج والمشاريع المشتركة؛ الصعوبات أو التأخيرات في التصنيع؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة في تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("إس إي سي") التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، نموذج الشركة "10-كيه" المقدّم لـدى لجنة الأوراق المالية الأمريكية في 24 أغسطس 2018 الذي يتمّ توجيه انتباهكم إليه. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أي بيان تطلعي سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تختتم أنشطة مكتبها الحالي......تقديم وتوقيع مسرحية "حمار رغم أنفه" بالقنيطرة

(التفاصيل...)

التراث اليهودي يفقد الأنثروبولوجية المغربية بيرلا كوهين عن 62 عاما

(التفاصيل...)

رصيف الصحافة: تغييرات في صفوف أمن القصور والإقامات الملكية

(التفاصيل...)

شبكة متخصصة في قرصنة الأرصدة البنكية تقع في قبضة أمن طنجة

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس لليوم الإثنين

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

24 ساعة

صوت و صورة

عادل الميلودي: "الشباب كون لقا فين يخدم كاع ميحرك.. والشباب تيعانيو من القمع"

(التفاصيل...)

خطير.. نداء استغاتة من إمام مسجد لأمير المؤمنين الملك محمد السادس حول تظلم من مسؤول نافذ في الدولة

(التفاصيل...)

عاجل و حصري : مقطع فيديو +18 يوثق مقتل علي صالح

(التفاصيل...)

حزب الاستقلال .. بركة يتشبث بوحدة تنظيمه ويشكر شباط على تضحياته

(التفاصيل...)

الملتقى الوطني للخيول البربرية و العربية-البربرية في نسخته الأولى بالجديدة + فيديو حصري

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.