استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية تُعلن عن لعبة ذي جراند تور جايم

 استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية تُعلن عن لعبة ذي جراند تور جايم

أعلنت اليوم "أمازون دوت كوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMZN) أنّ جيريمي كلاركسون، وريتشارد هاموند، وجيمس ماي سيجلبون المتعة الصاخبة وجولات القيادة الساخنة إلى "بلاي ستايشن 4" و"إكس بوكس وان" من خلال لعبة "ذي جراند تور جايم"، وهي لعبة سباق مرحلية تقوم على فكرة البرنامج الشهير "ذي جراند تور" من "برايم أوريجينال". تمّ ابتكار "ذي جراند تور جايم" من قبل "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية"، وهي تنقل اللاعبين إلى مواقع غريبة، حيث سيقودون السيّارات الأكثر تشويقاً في العالم، وسيشاركون في التحديات الخياليّة للبرنامج. وستضاف حلقات جديدة من "ذي جراند تور جايم" بشكلٍ أسبوعي خلال الموسم الثالث من البرنامج، بحيث تشمل السيّارات والمواقع والمفاجئات من حلقة كلّ أسبوع. يمكنكم زيارة الرابط www.playthegrandtourgame.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.

وتعتزم لعبة "ذي جراند تور جايم" أن تضع اللاعبين خلف عجلة قيادة السيارات انطلاقاً من الموسم الثالث، لتنقلهم إلى المواقع المميزة التي سيزورها مقدمو البرنامج خلال الموسم الحالي بما في ذلك حلبة الاختبار "إيبولادروم" الخاصّة ببرنامج "جراند تور". وتتمتع لعبة "ذي جراند تور جايم" بإمكانية انتقال سلس بين لقطات فعلية من البرنامج وبين اللعبة الإلكترونية، بالإضافة إلى ساعات من التمثيل الصوتي لكلٍّ من جيريمي كلاركسون، وريتشارد هاموند، وجايمس ماي، كما أنّ اللعبة مشبعة بالدعابة والمزاح اللذَين يميزان البرنامج.

وقال جيريمي كلاركسون في هذا السياق: "إنّها لعبة فيديو تضمّني أنا، الشخص البطيء، والذي يُحطّم الكثير من السيارات. هذا كلّ ما تحتاجون إلى معرفته. وإن كنتم رغبتم على الدوام بمرافقتنا على الطريق، هذا أقرب ما ستحصلون عليه في هذا الخصوص؛ ما لم تقوموا باختطاف جيمس وسرقة وجهه".

ومن جانبه، قال جايمس ماي: "إذا رغبتم يوماً ما بالحصول على عملي، فبإمكانكم تحقيق ذلك الآن. ليس بشكلٍ حرفي بالتأكيد، إنّها مجرّد لعبة، لذلك أرجو منكم عدم العبث بأدراج مكتبي".

وأضاف ريتشارد هاموند قائلاً: "أعيش في أعماق الريف، وبالتالي بإمكان أيّ شيء يعمل على الطاقة الكهربائيّة أن يُثير إعجابي. لكن يجب أن أقرّ أنّ هذه اللعبة بالتحديد تتمتع بالعبقريّة، خاصّةً ميزة تقسيم الشاشة بين أربعة لاعبين".

في لعبة "ذي جراند تور جايم"، لا يقوم اللاعبون بالقيادة وراء بعضهم البعض فحسب، بل يتسابقون ويتحدون بعضهم البعض وجهاً لوجه. كما تتميز لعبة "ذي جراند تور جايم" بخاصية تقسيم الشاشة لأربعة لاعبين، ليتمكن اللاعبون من التسابق – وإطلاق أفضل إهاناتهم – بشكلٍ شخصي. من شأن الخاصيات الكثيرة التي تزيد من رصيد قوّة اللاعب مثل "هاي تي"، التي تطرح أكواباً وأطباقاً تمزق الإطارات، و"مور هورسباور" التي تسمح لكم بتخطي المنافسة، أن تساعد على جعل سلوكك غير متوقّع والإبقاء على اللاعبين الآخرين حذرين على الدوام.

وقال كريج سوليفان، المدير الإبداعي لدى "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية": "تتمحور فكرة ’ذي جراند تور‘ حول السيارات القويّة والمخاطرات المثيرة، لكنّها تتطرق إلى المودة والصداقات أيضاً. إنّنا ملتزمون بالتعبير عن الروح الأصيلة للبرنامج: السيارات، والمزاح مع الأصدقاء، والمسابقات الوديّة (في غالبيتها)".

وتمّ ابتكار لعبة "ذي جراند تور جايم" من قبل "استوديوهات أمازون للألعاب الإلكترونية" في سياتل. وتمّ تصميم اللعبة باستخدام "أمازون جايم تيك"، بما في ذلك "أمازون ويب سيرفيسيز" و"أمازون لومبيريارد". يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "أمازون جايم تيك" عبر الرابط الإلكتروني: /https://aws.amazon.com/gametech.

يُعتبر "ذي جراند تور" أحد برامج "برايم أوريجينال" لصالح "برايم فيديو". ومنتجه التنفيذي هو أندي ويلمان.

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض الإنتاجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبيلو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.amazon.com/about، ومتابعتنا على "تويتر" على: AmazonNews@.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

المصادقة على الميثاق من أجل الهجرة يعد خطوة أولى نحو سياسة شمولية أفضل في مجال الهجرة

(التفاصيل...)

كأس زايد للأندية العربية البطلة ..الحارس الاحتياطي بوعميرة يقود الرجاء الرياضي إلى دور الربع على حساب الاسماعيلي المصري

(التفاصيل...)

السلطات الصينية تعتقل دبلوماسيا كنديا سابقا

(التفاصيل...)

ميثاق مراكش، خطوة حاسمة على درب تحسين معيش 250 مليون مهاجر عبر العالم

(التفاصيل...)

الحكومة الفرنسية ترفع مستوى الـتأهب الأمني عقب هجوم ستراسبورغ

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

عادل الميلودي: "الشباب كون لقا فين يخدم كاع ميحرك.. والشباب تيعانيو من القمع"

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.