بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم في كرة القدم في روسيا، إذ لم يعد يفصل عشاق الساحرة المستديرة عن بدء النسخة الـ21 من بطولات المونديال سوى 100 يوم . 

ويفتتح مونديال 2018 بمواجهة منتخب روسيا البلد المضيف، لمنتخب السعودية في الـ14 يونيو على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسي موسكو . 

وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة الروسية المنظمة لكأس العالم "روسيا-2018" أليكسي سوروكين، الثلاثاء ، بأن حفل الافتتاح لن يكون كلاسيكيا ومشابها لما سبقه من بطولات . 

وأضاق أليكسي سوروكين رئيس اللجنة الروسية المسؤولة عن تنظيم فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، بأن حفل الافتتاح الذي سيقام في 14 يونيو سيكون مختلفا مشيرا الى أنه تم أعدد دراسة متكاملة حول حفل الافتتاح وتم تقديمها للاتحاد الدولي بكرة القدم "فيفا". 

وأضاف أن العمل جار حاليا، والافتتاح لن يحمل طابعا كلاسيكيا مشابها لجميع بطولات العالم السابقة، كالتي جرت في جنوب أفريقيا والبرازيل، ولن يكون مشابها لحفل افتتاح كأس القارات في سان بطرسبورغ مبرزا أنه سيتم إجراء العديد من التغييرات على الحفل ليكون على مستوى عال". 

وتستضيف روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية. 



وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة للعاصمة موسكو سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على الدون. 

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

الإعتداءان الإرهابيان في نيوزيلندا.. لايوجد أي مواطن مغربي ضمن الضحايا الـ50

(التفاصيل...)

شكاية فنان و فاعل جمعوي من الناظور لداعية ديني

(التفاصيل...)

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هجوم بالسلاح الأبيض بدافع عنصري

(التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

(التفاصيل...)

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

رسالة قوية من الكاتبة اليهودية نيكول الغريسي تبعثها للمغاربة و للعالم مضمونها أسرار تكشف لأول مرة

(التفاصيل...)

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.