توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، أن تكون الأجواء باردة مع تكون جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستكون السماء غائمة حيث ستنزل أمطار أو زخات محليا معتدلة ورعدية محليا مع احتمال نزول برد محلي بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والريف والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط، وسهول تادلة وتانسيفت وشمال المنطقة الشرقية.

كما ستهم تساقطات ثلجية الريف والأطلسين الكبير والمتوسط، وذلك فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1400 متر.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي النصف الشمالي مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة جنوبية-غربية إلى غربية بالسهول الشمالية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات ودرجتين بالمرتفعات، وما بين 02 و 07 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب، وما بين 07 و 12 درجة بالسواحل والسايس والسهول الداخلية والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الغربية للأطلس، ومنطقة طنجة واللوكوس، وما بين 15 و20 درجة بالشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و27 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل الأطلسية

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

المصادقة على الميثاق من أجل الهجرة يعد خطوة أولى نحو سياسة شمولية أفضل في مجال الهجرة

(التفاصيل...)

كأس زايد للأندية العربية البطلة ..الحارس الاحتياطي بوعميرة يقود الرجاء الرياضي إلى دور الربع على حساب الاسماعيلي المصري

(التفاصيل...)

السلطات الصينية تعتقل دبلوماسيا كنديا سابقا

(التفاصيل...)

ميثاق مراكش، خطوة حاسمة على درب تحسين معيش 250 مليون مهاجر عبر العالم

(التفاصيل...)

الحكومة الفرنسية ترفع مستوى الـتأهب الأمني عقب هجوم ستراسبورغ

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

عادل الميلودي: "الشباب كون لقا فين يخدم كاع ميحرك.. والشباب تيعانيو من القمع"

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.