توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تكون السماء غائمة جزئيا خلال الصباح مع نزول بقايا من الأمطار الضعيفة بمنطقة طنجة، وبالواجهة المتوسطية، واللوكوس، والريف الغربي، والغرب، والسايس والشاوية.

كما سيكون الطقس مستقرا فيما بعد فوق جل مناطق البلاد مع سماء قليلة السحب إلى صافية، فيما ستتكون كتل ضبابية محليا قرب السواحل الشمالية والوسطى خلال الليلة الموالية.

وسيظل الطقس باردا مع تكون الجريحة أو الجليد محليا بالمرتفعات وبالهضاب العليا.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية، وشمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية وشمالية عموما بباقي مناطق المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و06 درجات بالهضاب الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط وشمال السفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 05 و11 درجة شمال المنطقة الشرقية واللوكوس والرحامنة وتانسيفت والحوز وسوس وشمال وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و16 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 06 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق الشرقية وبالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والسهول الغربية للأطلس والسهول الأطلسية شمال آسفي، وما بين 17 و 22 درجة بالشياظمة وسوس والسفوح الجنوبية-الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 23 و28 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور، وهائج إلى قوي الهيجان بباقي مناطق المملكة.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

المصادقة على الميثاق من أجل الهجرة يعد خطوة أولى نحو سياسة شمولية أفضل في مجال الهجرة

(التفاصيل...)

كأس زايد للأندية العربية البطلة ..الحارس الاحتياطي بوعميرة يقود الرجاء الرياضي إلى دور الربع على حساب الاسماعيلي المصري

(التفاصيل...)

السلطات الصينية تعتقل دبلوماسيا كنديا سابقا

(التفاصيل...)

ميثاق مراكش، خطوة حاسمة على درب تحسين معيش 250 مليون مهاجر عبر العالم

(التفاصيل...)

الحكومة الفرنسية ترفع مستوى الـتأهب الأمني عقب هجوم ستراسبورغ

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

وفد يهودي مغربي برئاسة الحاخام الأكبر بالقدس يزور قلعة السراغنة أرض نشأته

(التفاصيل...)

الحاخام اليهودي الأكبر بالقدس إلياهو أبرجيل شليطا يزور بيتا نشأ فيه أهداه والده لمغاربة نواحي قلعة السراغنة

(التفاصيل...)

فيديو صادم......صرخة الحاج يونس في وجه مسيري قطاع الأسفار و قطاع النقل الجوي ينذر بكارثة إثر تعرضه.............................

(التفاصيل...)

فيديو.......تصريح للكاتبة اليهودية المغربية نيكول الغريسي عن تاريخ الحاخام إلياهو أبرجيل شليطا و بعض من الأسرار تكشفها ل " المغرب بوست 24 "..

(التفاصيل...)

عادل الميلودي: "الشباب كون لقا فين يخدم كاع ميحرك.. والشباب تيعانيو من القمع"

(التفاصيل...)

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.