شرطي يعنف مواطنا بتهمة التدوين بمواقع التواصل الاجتماعي

شرطي يعنف مواطنا بتهمة التدوين بمواقع التواصل الاجتماعي

هبة بريس

علمت جريدة " هبة بريس " الالكترونية من مصادرها الخاصة، أن مفوضية الشرطة بجرف الملحة ضواحي مدينة سيدي قاسم، عاشت عشية أمس حالة من الاحتقان و الفوضى بسبب مشاداة كلامية بين رجل أمن مثير للجدل من جهة، وبين مواطن من جهة أخرى الأمر الذي جعل المواطن ( ع.ب) يعتصم داخل مفوضية الشرطة. 

ووفقا لذات المصادر فإن أولى أسباب النزاع الذي كاد أن يتطور إلى مواجهة دامية بين الأمن و المواطنين الذين هرعو إلى مفوضية الشرطة انتصارا لزميلهم، تعود إلى اعتراض الشرطي للمواطن في الشارع العام موجها له سيلا من الشتائم الجارحة بسبب نشاطه الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي، و التي يفضح من خلالها التجاوزات الأمنية الحاصلة بجرف الملحة، حيث حاول الشرطي دهسه بدراجته النارية أمام شهود عيان، ما جعل الناشط الفيسبوكي  يهرع مباشرة إلى مفوضية الشرطة بجرف الملحة قصد خوض اعتصام احتجاجا على تصرفات رجل الأمن، وفق تعبير ذات المصادر.

من جانبه سارع الشرطي المثير للجدل بجرف الملحة والمعروف بتجاوزاته المهنية الكثيرة إلى مقر المفوضية، مصحوبا بزوجته وابنته متهما الناشط الفيسبوكي بالتحرش بهما، غير أنه لم يفلح في ذلك بعد أن حج العديد من المواطنين الذين حضرو الواقعة لمقر مفوضية الشرطة، حيث أنكرو جملة وتفصيلا ادعاءات الشرطي المعروف بالزناتي، الأمر الذي جعل الشرطي يدخل في نوبة حادة من البكاء أمام الجميع متوعدا بتقديم الاستقالة من وظيفته الأمنية بعدما عجز عن إثبات واقعة التحرش، الأمر الذي دفع بعضا من  رجال الشرطة إلى التدخل قصد إبرام صلح بين الطرفين، و إقناع الناشط الفيسبوكي بالتنازل عن تسجيل محضر مع إجراء عملية صلح بين المتخاصمين.

هذا و تلاحق الشرطي الزناتي بجرف الملحة العديد من الاتهامات المتتالية بسبب علاقته السيئة مع المواطنين، كان آخرها دخوله قبل عشرة أيام في مشاداة كلامية مع  مواطن ( ط. ل ) بعد اتهامه له بالنقل السري، حيث عمد الشرطي إلى إلحاق ضرر بنفسه بعد أن صدم رأسه بباب السيارة، ليتم اقتياد المواطن " طارق " لمقر الأمن واتهامه بتعنيف رجل الأمن المثير للجدل، بعد أن استطاع الحصول على شهادة طبية مزورة أتبثت مدة العجر في 40 يوما، حيث لا يزال لحدود الساعة المواطن معتقلا بسجن وطيطة، و من المنتظر أن تقول العدالة كلمتها في هذا الملف الذي يشهد متابعة إعلامية مكثفة بعد غد الخميس.

البحث

صفحة الفيسبوك

آخر المواضيع

غاباي يحلم بأصوات "مغاربة إسرائيل" لبلوغ رئاسة الحكومة العبرية

(التفاصيل...)

كاتبة إسرائيلية: حرية التجول بالمغرب ناقصة .. وحاناته مُغرية

(التفاصيل...)

"وصفات مجهولة" لتكبير الأرداف تحول حياة شابتين إلى جحيم

(التفاصيل...)

خادم الحرمين الشريفين يأمر بفتح منفذ بري لدخول الحجاج القطريين لإداء مناسك الحج

(التفاصيل...)

تحليل جديد للدم يعزز آمال اكتشاف السرطان في مراحله المبكرة

(التفاصيل...)

آخر التغريدات

صوت و صورة

“Doc Samad” غاضب من “قلة أدب” نادل في مقهى- فيديو!

(التفاصيل...)

عاجل و محزن ......وفاة شرطي بأناسي بسبب. ......

(التفاصيل...)

فضيحة! بعد القنصل مليكة العلوي.. القنصل المغربي بلييج البلجيكية ......................... + فيديو

(التفاصيل...)

فيديو قنبلة : مذيعة مغربية تصدم الراقصة نور بسؤال محرج ”واش صدرك حقيقي و كاتجيك العادة الشهرية ؟؟ نور الدين يرد عليها بكلام فاحش و ضربها بكاس ماء على الهواء !

(التفاصيل...)

مرعب شاهد أسماك قرش بشاطئ أكادير لولا يقظة الوقاية المدنية كانت توقع شي كارتة اليوم

(التفاصيل...)

درجات الحرارة وأحوال الطقس

مواقيت الصلاة

الإشتراك عبر البريد الإلكتروني

قم بإدخال بريدك الإلكتروني لتصلك جميع مستجدات الموقع. يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.